Recent Post

الاثنين، 16 يوليو 2012

هذا ما تعرض له لاعبوا الماص من تعنيف بالكونغو..

هذا ما تعرض له لاعبوا الماص من تعنيف بالكونغو..



 



رافقت مباراة فريق المغرب الفاسي و ليوبار الكونغولي يوم أمس و التي انتهت تفاصيلها بفوز الفريق المضيف بهدفين دون مقابل بمساعدة التحكيم الكارثي الذي أدار اللقاء أحداثا خطيرة، حيث تعرض الماص لظلم كبير بعد إشهار الحكم لجملة من الإنذارات المجانية في وجه لاعبي المغرب الفاسي بالاضافة إلى طرد أربعة منهم، وإعلانه عن ضربة جزاء خيالية للفريق الكونغولي في آخر أنفاس المبارة، وإعتداء الجماهير على مكونات الفريق الأصفر بعد اقتحامها لأرضية الميدان.

كلها عوامل جعلت المغرب الفاسي خارج المنافسة و بعيد عن الدفاع عن لقبه القاري، بغض النظر عن المشاكل الداخلية للفريق التي لم تؤثر على عزيمة ال 13 محارباً الذين رافقوا الفريق إلى الكونغو. 

 وحسب مصدر جيد الإطلاع، فإن حصيلة الإعتداء كانت خطيرة جداً، حيث تعرض رشيد الدحماني (فراشة) إلى الإصابة على مستوى العين، أما يوسف البصري فأصيب في أنفه إلى جانب أنس الزنيتي، محمد صخرة، محمد اليوسفي واللائحة طويلة كادت تشمل جميع الأسماء التي سافرت إلى الكونغو. 

 ولم يسلم الصحفي، كمال عبيدي، الذي رافق الفريق خلال اللقاء من أعمال العنف التي مارستها الجماهير الكونغولية عند نهاية المواجهة، حيث تعرض هو الآخر إلى سرقة هاتفه النقال ومحفظة نقوذه، بالإضافة إلى آلة التصوير التي وثقت أحداث اللقاء. 

إقصاء وظلم، عمق جراح حامل لقب النسخة الماضية من كأس الكاف، في الوقت الذي ارتأى فيه بعض اللاعبين التخلي عن الفريق في أسوأ حالاته، كعبد الهادي حلحول الذي فضل الإستمتاع بعطلته الصيفية والإستجمام بشواطئ طنجة، حسب نفس المصدر، عوض الدفاع عن ألوان الفريق في فترة هو في حاجة إلى كل مكوناته لإجتياز أهذه المرحلة العصيبة بنجاح.

و لعل ما يمر به ممثل العاصمة العلمية وصاحب الثلاثية مجرد كبوة "نمر" يأتي بعدها النهوض والإنطلاقة بشكل صحيح تحت قيادة الربان الجديد للصفر، المدرب عبد الغني الناصري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م
;