Recent Post

الجمعة، 10 أغسطس 2012

بوب برادلي يجري تعديلات على تشكيلة مصر بعد استبعاد رباعي الزمالك



برادلي
استبعد بوب برادلي مدرب منتخب مصر لكرة القدم اليوم الجمعة لاعبي الزمالك من التشكيلة التي ستواجه عمان وديا الأسبوع القادم بعد رفض النادي انضمام لاعبيه للفريق الوطني.

وقال الزمالك في وقت سابق إنه اعتذر عن عدم ارسال الرباعي محمود فتح الله وأحمد الشناوي ومحمد ابراهيم وعمر جابر الى منتخب مصر الذي سيلعب ضد عمان يوم 15 أغسطس قبل اربعة أيام فقط من مباراة حاسمة للزمالك أمام مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية في القاهرة بدوري أبطال افريقيا.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في موقعه على الانترنت إن برادلي وجه الدعوة الى حارسي المرمى علي لطفي ومحمد بسام ومدافع حرس الحدود محمود علاء ولاعب وسط المصري حسام حسن بدلا من رباعي الزمالك. وكان اللاعبون الاربعة ضمن تشكيلة مصر التي شاركت في دورة لندن الاولمبية الجارية حاليا.

ولم يوجه برادلي الدعوة الى لاعبي الأهلي الدوليين محمد أبو تريكة وعماد متعب وسيد معوض وأحمد فتحي بسبب ارتباطهم بمباراة أمام بيريكوم تشيلسي الغاني في دوري أبطال افريقيا بعد لقاء عمان بأربعة أيام أيضا.

واكتفى برادلي بضم وائل جمعة وحسام عاشور بسبب إيقافهما مباراة واحدة وبالتالي غيابهما المؤكد عن لقاء الأهلي ضد تشيلسي.

ويلعب الأهلي والزمالك في المجموعة الثانية بدور الثمانية في دوري الأبطال. ويحتل الأهلي الصدارة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات بينما لا يملك الزمالك أي نقطة وبات قريبا من الخروج من المسابقة. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م
;